friends 4 ever


    كاكا لا يسثني الأنتقال الى ريال مدريد

    شاطر
    avatar
    elromansy
    Admin

    عدد الرسائل : 74
    العمر : 25
    تاريخ التسجيل : 30/01/2008

    كاكا لا يسثني الأنتقال الى ريال مدريد

    مُساهمة من طرف elromansy في الأحد 03 فبراير 2008, 9:24 am

    بعد الليغا جهود ريال مدريد ستتركز في محاولة ضم البرازيلي كاكا و أرسلة الأس الصحيفة الى كاكا ليراها و مكتوب عليها: "الأبطال" كاكا المتواجد في نيويورك لقضاء فترة العطلة و الأستراحة من كرة القدم بعد موسم شاق لكاكا و خصوصا ان البرازيلي أصبح احد أحلام رئيس ريال مدريد رايمون كالديرون و هذا الصيف الثاني الذي يحاول ريال مدريد التعاقد مع كاكا .

    منذ عدة اشهر فرانكو بالدني اليد اليمنى الى مهاتوفيش يبقي إتصالات دائمة مع بوسكو ليت والد اللاعب و يحاول الإقتراب من المواقع بين النادي الأبيض و اللاعب البرازيلي و حقق بالديني نتجية جيده و أخذ موافقة اللاعب الذي أكد موافقته على الأنتقال بشرط موافقة الميلان.

    إنّ المفاوضات تستمرّ و بالدني قطعة رئيسية في أتصالاته مع والد اللاعب و الذي في نفس الوقت وكيل يعمل بيانات لكن أمس الأ كانت عندها الإمكانية للكلام مع زعيم الصحافة واليدّ اليمنى الى اللاعب ديوغو كوتشو و تكلم عن كاكا و كان ديوغو واضح و قال: "كاكا لا يستثنى الأنتقال لريال مدريد وأنا لا أستثنى أن السنة القادمة رؤية كاك مع ريال مدريد. سيكون سعيدة جدا كثيراً للعب لريال مدريد كما هو الحال مع الميلان ".

    بالطّريقة نفسها أكّد بأنّ المفاوضات بين النوادي ستكون صعبة جدا لكن العرض الأخير من ريال مدريد لايقاوم و قال ديوغو: " اذا وافق الميلان على العرض ستكون الصفقة الأعلى في تاريخ كرة القدم. إقتراح مدريد كثيرا لميلان أما بالنسبة إلى كاكا فالعرض جيد جدا و كاكا سعيد جدا بأهتمام ريال مدريد و من الممكن أن نرى كاكا في ال13 من أغسطس/آب يلعب لريال مدريد ".

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 23 نوفمبر 2017, 6:00 pm