friends 4 ever


    هامبرج يستعيد المركز الثالث فى الدورى الالمانى

    شاطر
    avatar
    elshar
    مشرف

    عدد الرسائل : 13
    العمر : 26
    تاريخ التسجيل : 23/02/2008

    هامبرج يستعيد المركز الثالث فى الدورى الالمانى

    مُساهمة من طرف elshar في الثلاثاء 11 مارس 2008, 8:39 am

    استعاد فريق هامبورج المركز الثالث بالدوري الألماني بعد فوزه على ضيفه انتراخت فرانكفورت بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين الأحد في ختام مباريات المرحلة الثانية والعشرين بالبوندزليجا.

    الفوز رفع رصيد هامبورج إلى 41 نقطة ليصعد الفريق للمركز الثالث مرة أحرى بفارق نقطتين عن بايرن ليفركوزين صاحب المركز الرابع والذي توقف رصيده عند 38 نقطة بعد خسارته من بوخوم 2-0 يوم الأحد ضمن مباريات الجولة ذاتها.

    افتتح البيروفي جوزيه باولو جوريرو أهداف هامبورج في الدقيقة 5 وأضاف الهولندي نيجل دي يونج الهدف الثاني لأصحاب ارض في الدقيقة 57 قبل أن يحرز اليوناني سوتيريوس كيرجياكوس الهدف الوحيد للضيوف في الدقيقة 70.

    وسجل جوريرو الهدف الثاني له والثالث لهامبورج في الدقيقة 79، قبل أن يضع المصري محمد زيدان -الذي شارك في الشوط الثاني- الهدف الرابع من تسديدة أرضية من خارج منطقة الجزاء بعد فاصل من التمريرات الجيدة بين لاعبي هامبورج انتهت عند زيدان الذي لم يتواني في تسديدة الكرة لتذهب على يسار حارس فرانكفورت.

    جدير بالذكر أن بايرن ميونيخ يحتل حاليا صدارة جدول البوندزليجا برصيد 47 نقطة وبفارق 4 نقاط عن فيردر بريمن صاحب المركز الثاني

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 23 سبتمبر 2017, 7:36 pm