friends 4 ever


    تجريد الحضرى من الجنسيه المصريه

    شاطر
    avatar
    elshar
    مشرف

    عدد الرسائل : 13
    العمر : 26
    تاريخ التسجيل : 23/02/2008

    تجريد الحضرى من الجنسيه المصريه

    مُساهمة من طرف elshar في الثلاثاء 11 مارس 2008, 8:35 am

    أشارت تقارير صحفية سعودية إلى قيام المحامي المصري نبيه الوحش برفع دعوى قضائية بحق حارس مرمى النادي الأهلي عصام الحضري طالب فيها بإسقاط الجنسية المصرية عن اللاعب بعد انتقال الحضري للاحتراف بنادي سيون السويسري.

    وأكدت التقارير التي أبرزتها صحيفة "عكاظ" السعودية أن المحامي المصري نبيه الوحش أقام دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري طالب فيها "بإسقاط الجنسية المصرية عن الحضري نظرا لما أبداه في حق جموع المصريين بهروبه من البلاد والسفر لسويسرا".

    وقال الوحش في دعواه "الحضري خالف القوانين التي وضعها الاتحاد المصري لكرة القدم والتي نظمت احتراف اللاعبين في الخارج ولم ينظر إلى الجماهير المصرية التي أعطت له الكثير وتركها وناديه الذي وضعه في مأزق حقيقي".

    وأضاف الوحش "أن ما ارتكبه اللاعب يعد خطأ فادحا في حق مصر بأكملها وليس النادي الأهلي فحسب وأنه لا يستحق أن يتجنس بجنسية البلد التي أعطته كل هذا ثم أختار أن يتركها ويهرب" مطالبا في نهاية دعواه بإسقاط الجنسية المصرية عن الحضري.

    وكان عصام الحضري (35 عاما) قد سافر صباح الخميس الماضي فجأة إلى سويسرا لإتمام تعاقده مع نادي سيون السويسري وفسخ عقده مع النادي الأهلي، ليقوم الأخير بإيقاف اللاعب ومخاطبة الإتحاد المصري لكرة القدم لمنع إرسال البطاقة الدولية للنادي السويسري الذي طالب بها.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 18 يوليو 2018, 1:04 am