friends 4 ever


    الأخبار المتعلقة بالفنان تامر حسنى

    شاطر
    avatar
    elromansyelhazeen
    مشرف عام

    عدد الرسائل : 113
    العمر : 26
    الموقع : www.amerlovers.yoo7.com
    تاريخ التسجيل : 14/02/2008

    الأخبار المتعلقة بالفنان تامر حسنى

    مُساهمة من طرف elromansyelhazeen في الجمعة 29 فبراير 2008, 10:47 am

    بعد العديد من الشائعات التي انتشرت في الفترة الأخيرة حول توتر العلاقة بين المطرب الشاب تامر حسني والنجم عمرو دياب ، قرر تامر أن يخرج

    عن صمته ليؤكد أنه لا يستطيع أن يقارن نفسه بنجم في حجم عمرو يمتد تاريخه لأكثر من 20عاما.
    واشار تامر إلي انه كان يتمني ان يحضر حفل عمرو الأخير بمارينا ولكن انشغاله بتسجيل الادعية الدينية حال تحقيق ذلك. في الوقت نفسه نفى ما تردد حول قيام عمرو بأقتباس لحن أغنية "ضحكت " من موسيقي أحدى أغاني البوم تامر الجديد مشيرا إلي أنه أعتبر الأمر مجرد توارد خواطر للملحنين، لأن عمرو مطرب كبير ويتعامل مع ملحنين لهم أسمائهم في الوسط الفني .
    وكان قد تردد أن تامر اتهم عمرو دياب بسرقة لحن أغنية "ضحكت" من أغنيته "مشتاق ايه"، بل وتردد أيضا أنه طالب دياب بأن "يسمع جيداً، حتى لا يقع في هذا الخطأ مرة أخرى"، ولكن تامر نفي كل هذا.


    ********************************************************************
    شن المطرب تامر حسني هجوما حادا علي الفنان عمرو دياب واتهمه بانه السبب وراء ما حدث له من احراج في اثناء حفل محمد منير الاخير في دار الاوبرا المصرية والتي دفعت بجمهور منير الي مهاجمة تامر بعنف وانزاله من علي خشبة المسرح.
    اكد تامر ان انصار عمرو دياب هم من هاجموه وان الاخير هو الذي قام بتحريضهم خاصة بعد ان استفزه نجاح تامر حسني غنائيا وسينمائيا ..وليست تلك المرة الاولي التي يهاجم فيها تامر حسني عمرو دياب حيث سبق وان اتهمه بتقليده في بوستر البومه " اللية دي " حيث اقتبس البوستر من مشهد له في فيلم " عمر وسلمي " عندما ارتكن وهو عاري في احدي المشاهد في صورة قريبة جدا من البوستر الذي ظهر عليه عمرو دياب .

    تامر اشار ايضا انه حقق من الشهرة والنجومية خلال ثلاث سنوات مالم يحققه عمرو دياب طيلة مشواره الغنائي الذي بلغ 18 عاما مؤكدا ان السبب وراء تأخير طرح عمرو لالبومه هو خوفه من مواجهته خاصة في ظل تزايد مبيعات البوم " يا بنت الايه " كما انه قلده في حكاية تسريب اغنيات الالبوم من اجل الدعاية له وكسب تعاطف الجمهور وشماعة في حال عدم نجاح الالبوم.
    يذكر ان العلاقة بين النجمين متوترة للغاية حيث تردد انباء ان تامر حسني اتهم عمرو دياب بانه السبب وراء الزج به في السجن في قضية الهروب من التجنيد الاخيرة بعد ان وجد امامه منافسا ينازعه القمة ويسعي لازاحته عنه في ظل تصدره لغالبية نتائج الاستفتاءات.
    *******************************************************************
    المطربة الشابة مي سليم تتحدث عن حقيقة علاقتها مع المطرب الشاب تامر حسني و تقول أن تامر يعتبر أخ بالنسبة إليها، و أنها من أكثر المعجبين بفنه و موهبته لأنه يعتبر فنان شامل في حد نظرها لأنه يغني و يلحن و يمثل و يكتب سيناريوهات أيضا.
    و تقول أنه فنان صاحب حس عالي جدا و ليس بخيلا علي أصدقائه في الوسط الفني، و تتمني أن تصبح في يوم من الأيام في مثل نجوميته و موهبته.

    *********************************************************************

    كشف المطرب الشاب تامر حسني عن الأسباب الحقيقية لدخوله السجن والشخص المسئول عن ذلك.
    قال تامر أن وراء ما حدث مسئول كبير رفض تامر الغناء في فرح ابنته لارتباطه بإحياء حفل أخر.
    وذكر ملحق "ستوديو الجمهورية" أن تامر أعد قائمة طويلة بأسماء الفنانين المزورين في اوراق رسمية.
    وقام تامر بتأليف أغنية بعنوان "في أي محنة"، وذلك لمساندة الشعبين الفلسطيني واللبناني.
    هذا وقد قام تامر بتلحينها مع زميله هيثم شاكر الذي يقضي معه عقوبة السجن لمدة عام في السجن الحربي لإدانتهم بتزوير شهادة قضاء الخدمة العسكرية، قال تامر "آلمني منظر الاطفال من الجرحى والموتى، ووجدت نفسي امسك بالقلم وأكتب تلك الكلمات والحنها وشاركني زميلي وصديقي هيثم شاكر في غنائها بعد تفاعلنا معها".
    أضاف تامر قائلا : "الحقيقة ان مناخ الازمة الذاتية التي نعيشها الآن أنا وهيثم شاكر فرض علينا حالة من المشاركة الوجدانية مع كل من يواجه ظلما أو هو في ضيق. كما أفادتنا في ذات الوقت بعد قضائنا الوقت في السجن في قراءة القرآن والتعمق في أمور كثيرة لم نكن نلقي لها بالا من قبل
    ".

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 25 نوفمبر 2017, 1:41 am