friends 4 ever


    ميلان سيبحث ضم بابتيستا وكاكا عندما يلتقى الريال وديا

    شاطر

    تامر
    New Friend

    عدد الرسائل : 4
    تاريخ التسجيل : 03/02/2008

    ميلان سيبحث ضم بابتيستا وكاكا عندما يلتقى الريال وديا

    مُساهمة من طرف تامر في الأحد 03 فبراير 2008, 9:31 am

    قالت صحيفة جلوب سبورت البرازيلية يوم السبت أن مسئولي ناديي ريال مدريد الأسباني وميلان الإيطالي سيكونون على موعد في الأسبوع المقبل في العاصمة الروسية موسكو حيث يشترك الفريقين في الدورة الودية التي ينظمها نادى لوكوموتيف بمشاركة نادى ايندهوفن الهولندي في الفترة ما بين 3 إلى 5 من شهر أغسطس المقبل.
    وأوضحت الصحيفة أن مسئولو ميلان يعلقون آمالا كبيرة على هذا اللقاء في التقدم بعرض مالي قدره 12 مليون إسترليني لضم المهاجم البرازيلي خوليو بابتيستا العائد مؤخرا من إعارة في صفوف فريق الأرسنال الإنجليزي.
    كما يرغب مسئولو البطل الأوروبي في انتهاز الفرصة والتقدم بعرض جديد لضم المهاجم البرازيلي كاكا مقابل 60 مليون جنيه إسترليني.
    ويأتى ذلك على الرغم من أن اللاعب أعلن صراحة وفى أكثر من مناسبة عن تمسكه بالبقاء فى صفوف فريقه الايطالي مؤكدا أنه لم يفتح الباب مطلقا امام مسئولى الريال لضمه.
    وانضم بابتيستا، 25 عاما، إلى النادي الملكي عام 2005 قادما من نادى اشبيليةا الأسباني وهو أحد نجوم منتخب السامبا البرازيلي وشارك معه في 26 مباراة محرزا 4 أهداف.
    بينما انتقل كاكا، 24 عاما والذي يمتد عقده الحالي مع ميلان حتى 2011- إلى ميلان من ساوباولو البرازيلي فى أغسطس من عام 2003 وهو أحد الدعائم الرئيسية فى صفوف منتخب السامبا البرازيلي وكان ابرز نجومه فى مونديال المانيا 2006.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 23 نوفمبر 2017, 5:59 pm