friends 4 ever


    الأهلي.."أفلت" من كمين أسيك

    شاطر
    avatar
    elromansyelhazeen
    مشرف عام

    عدد الرسائل : 113
    العمر : 26
    الموقع : www.amerlovers.yoo7.com
    تاريخ التسجيل : 14/02/2008

    الأهلي.."أفلت" من كمين أسيك

    مُساهمة من طرف elromansyelhazeen في الأحد 03 أغسطس 2008, 9:16 am







    لم يقدم الأهلي بطل السوبر العرض المنتظر منه وقدم واحدة من اقل مبارياته بالمقارنة بلقاءي الزمالك في اللقاء الأول لدوري ابطال افريقيا وكذا في بطولة السوبر المصري والحسنة الوحيدة في المباراة هي اقتناصه لنقطة التعادل وهو ماسعي إليه الأهلي ومديره الفني مانويل جوزيه في ظل الظروف التي عاني منها الأهلي بداية من طول رحلة السفر من القاهرة لنيروبي وانتظاره لحوالي عشر ساعات ترانزيت بسبب الاضراب بكوت ديفوار لتستغرق الرحلة حوالي 25 ساعة من القاهرة حتي ابيدجان ومروراً بالاصابة التي طاردت نجوم الفريق قبل المباراة مثل احمد حسن وجيلبرتو وأمير عبدالحميد وكذا وائل جمعة الذي هاجمته الانفلونزا ليغيب عن اللقاء في الساعات الأخيرة.
    وضح من خلال الشوط الأول تراجع اداء لاعبي الأهلي وغاب عنهم التركيز وغلب علي اداء بعض اللاعبين العشوائية وكان الاستحواذ الاكثر والغلبة للاعبي أسيك الذين هددوا مرمي أمير عبدالحميد اكثر من مرة ولولا تألقه ويقظته في بعض التسديدات لفاز أسيك ويستحق امير أن يكون نجم المباراة الاول .
    افتقد خط هجوم الأهلي للفاعلية علي مرمي أسيك حيث لعب جوزيه بمهاجم واحد فقط منذ بداية المباراة وهو فلافيو وهو ما سهل مهمة مدافعي أسيك الذين اجادوا في الشوط الأول هجوماً ودفاعاً وصادفهم سوء حظ في بعض الهجمات علي مرمي الأهلي.
    في الشوط الثاني تحسن اداء الأهلي وبدأ في مبادلة اسيك الهجمات وذلك بعد التغييرات التي اجراها جوزيه بنزول معتز إينو وأحمد صديق وأحمد بلال بدلاً من انيس بوجلبان وجيلبرتو وأحمد حسن وكانت هناك بعض الخطورة للأهلي.
    بدأ الشوط الأول بهجوم ضاغط من جانب لاعبي أسيك واستمر هذا الهجوم والضغط لمدة عشر دقائق حصل خلالها أحمد حسن علي انذار للخشونة وقد نجح لاعبو الأهلي في امتصاص حماس لاعبي أسيك بعده دخل نجوم الأهلي في اجواء المباراة وبعد ربع ساعة يظهر فلافيو في الصورة ويسدد كرة ضعيفة يتصدي لها حارس أسيك.
    بعد ثلث ساعة تسنح اخطر فرصة لاسيك عندما تقدم المهاجم كواميه وسدد كرة قوية تمر بجوار القائم الايمن لامير عبدالحميد بسنتيمترات ثم كرة اخري لكن شادي محمد يصحح الموقف ويتصدي للكرة.
    وفي الدقيقة 26 من نفس الشوط يتقدم أحمد حسن ويسدد كرة من ضربة حرة مباشرة لكنها في يد الحارس.
    يواصل أمير عبدالحميد تألقه وتصديه لبعض الكرات الخطرة ومنها كرة قوية بالرأس من ماريين في الوقت الضائع للشوط الأول لكن أمير يتصدي وينقذ مرماه من هدف مؤكد لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
    بدأ الشوط الثاني بهجوم ونشاط ملحوظ من جانب الأهلي وقد دفع جوزيه مع بداية الشوط بمعتز إينو بدلاً من أنيس بوجلبان للزيادة العددية بوسط الملعب والاستفادة من تقدم معتز خلف المهاجمين وكذلك من تسديداته.. ويتصدي أمير لاحدي تسديدات مهاجمي أسيك.
    بعد ثلث ساعة من نفس الشوط يدفع جوزيه بأحمد صديق بدلاً من جيلبرتو ويلعب كسياني جيلرار في أسيك.. ويتقدم إينو ويطلق تسديدة قوية تعلو العارضة بقليل ليعلن عن تواجد الأهلي في الصورة.
    وفي الدقيقة 36 يبدأ جوزيه التفكير في الهجوم فيدفع بأحمد بلال بدلا من أحمد حسن الذي بذل مجهوداً كبيراً في المباراة وذلك لتنشيط خط هجومه وبالفعل ينشط هجوم الأهلي ويتقدم بلال ويسدده كرة قوية ينقذها حارس أسيك.
    تشهد الدقائق الاخيرة من المباراة هجمات مكثفة من جانب اسيك بحثاً عن هدف الفوز يقابله دفاع محكم وهجمات مرتدة من جانب الأهلي الي ان اطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بتعادل الفريقين بدون اهداف ويقتنص الاهلي نقطة غالية ليرتفع رصيده الي 4 نقاط يتصدر بهما المجموعة انتظاراً للقاء اليوم بين الزمالك وديناموز هراري في نفس المجموعة.




      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 23 سبتمبر 2017, 7:29 pm