friends 4 ever


    هاله سرحان في مأزق

    شاطر
    avatar
    abosalh
    مشرف

    عدد الرسائل : 42
    العمر : 25
    الموقع : الاصدقاء
    تاريخ التسجيل : 01/03/2008

    هاله سرحان في مأزق

    مُساهمة من طرف abosalh في الثلاثاء 11 مارس 2008, 4:06 pm

    هاله سرحان

    في إطار ما قدمته المذيعه هاله سرحان في برنامجها "هاله شو" علي قناه "روتانا "الفضائيه عن قتيات الليل ومحاوله معرفه اسباب دخول هؤلاء الفتيات الي مجال الرذيله و بيع الجسد, أكد المحامي نبيه الوحش أنه قرر إقامة دعوى قضائية ضد هالة سرحان و صاحب قناة" روتانا" يطالب فيها بتعويض مادي قدره 20 مليون جنيه، لصالح الفتيات الثلاثه ولاء، و مروه ، و أماني اللاتي قامت هالة سرحان بتقديمهن في برنامجها" هالة شو"، بزعم أنهن "فتيات ليل".
    والحقيقة كما يقول إنها استغلت احتياجهن المادي، وأصابتهن بأضرار معنوية وأدبية كبيرة، والتسبب في فضيحة لهن، لا تغتفر أمام المجتمع، وذويهن على أنهن فتيات ليل، بينما هن في الحقيقة مجرد فتيات كومبارس، ممن يظهرن في برامجها يصفقن ويهللن للضيوف الذين تقوم باستضافتهم، مقابل مبالغ مادية تتراوح مابين 40 و50 جنيها في الحلقة، وقامت بإغرائهن لتمثيل أدوار عاهرات مقابل مبالغ مالية، تراوحت كما أكدن بين 200 و400 جنيه مصري.

    وهو مادفع السيد النائب العام، لاتخاذ قراره بمشاهدة تلك الأشرطة المسجلة للحلقات، بهدف التحقق من البلاغ المقدم من الفتيات الثلاث. وتردد أنه سيتم إلقاء القبض على هالة سرحان فور وصولها للقاهرة قادمة من دبي التي سافرت لها بعد تفجر الفضيحة للتحقيق معها فيما نسب إليها، خاصة وأن هناك بلاغاً ثالثاً تقدم به أمس الإثنين مصطفى عبدالعزيز رئيس حزب المحافظين أيضا ضدها لنفس الأسباب السابقة. وشكرا www.7friends.yoo7.com

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 25 مارس 2017, 1:30 pm